النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: عوامل نجاح التسويق للمنتج

  1. #1
    الصورة الرمزية amira.ahmed
    amira.ahmed غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    المشاركات
    816
    شكراً
    0
    تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة

    عوامل نجاح التسويق للمنتج

    الجودة أولاً :
    احرص على معرفة حاجات زبائنك واهتماماتهم الأساسية ثم سارع إلى تقديم النوعية الأفضل من حيت جودة الإنتاج والخدمات المرفقة . كلما ازدادت ثقتك بنوعية الإنتاج الذي تعرضه وتميزت عن غيرك من الموزعين بالترويج لسلع تلبي فعلاً احتياجات الزبائن ، تزداد ثقتهم بك ويقبلون على شراء بضائعك وهم مطمئنون إلى أنهم يحصلون على النوعية الأفضل .


    الترويج الناجح :
    وهي خطوة تحتاج إلى مثابرة واجتهاد خاصين من أجل احتلال موقع نوعي في ذاكرة الزبائن يصعب نسيانه ، يمكنك مثلاً كتابة بعض المقالات في المجلات التي تهتم بالصناعة والأعمال والقيام بإعلانات متميزة تبرز جودة منتجاتك وأفضلية أنشطتك التجارية مما يضعك في المرتبة الأعلى والأكثر شهرة .


    - طريقة العرض :
    عند عرض أي منتج أو سلعة حاول أن تعي التحديات والمشاكل التي يحتمل أن تواجه زبائنك ثم سارع إلى إقناعهم بأن بضائعك هي ما يساعدهم على تذليل كل هذه العقبات والمشاكل . عليك صديقي أن تلون طريقة العرض بالألوان الملائمة لرغبات الزبائن لتخطو بذلك خطوة كبيرة وهامة في طريقك نحو التفوق .


    - الاهتمام الذكي :
    عليك أن تهتم بأوضاع زبائنك وتحرص على مساعدتهم بأي طريقة ممكنة حتى وان لم تجن أي فائدة مباشرة جراء ذلك . تستطيع مثلاً مد يد العون لزبائنك في تطوير أعمالهم عبر أحد أصدقائك أو حتى أحد منافسيك الأمر الذي يثير حولك مناخاً إيجابياً من الثقة والاطمئنان ، ويمنحك سمعة تجارية متميزة تتناقلها أحاديث الزبائن التي لن تقتصر على إبراز سلوكك المتعاون والمساعدات التي قدمتها لهم وإنما تمتد نحو الحديث عن نوعية عملك وجودة بضائعك .

  2. #2
    الصورة الرمزية ارتقاء
    ارتقاء Guest
    شركة ارتقاء للتسويق الالكتروني
    ممتاااااااااااااااااااااا اااز

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع