[IMG][/IMG]
التسويق الالكتروني على مواقع التواصل الاجتماعي ليس إلا محتوى رائع وإبداعي يقوم بجذب المستخدم وإجباره على التفاعل معه، لذا يجب عليك التفكير جيدا قبل نشر أي محتوى على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تقدم ارتقاء إليك كشركة متخصصة وبارعة في
التسويق الالكتروني وال سيو 4 نصائح قد تساعدك في اختيار المحتوى المؤثر..


قم بمتابعة التحليلات الخاصة بالمنشورات، كـ Facebok Insights على سبيل المثال لتعقب أي من المنشورات يتفاعل معها المستخدمون بشكل أكبر وقم بزيادة النشر من هذا النوع، وقم بتكرار العملية مع كل منشور.
ركّز على الرسائل المؤثرة في أغلب المنشورات، غالبا مايتفاعل المستخدم مع الرسائل المؤثرة التي يحتويها المنشور، لذا قم بمتابعة آخر الأخبار والصيحات العالمية لإيجاد أي منها الأنسب لعمل محتوى مؤثر.
استخدم المنشور الواحد بعدة طرق في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أي المنشور لذي نشرته على فيس بوك، قم بإعادة صياغتة بنفس المحتوى ونفس الرسالة وقم بنشرة على تويتر وجوجل بلس، وإن كان يحتوى على فيديو فيوتيوب هو الأنسب لك.
الخطوة الأهم هي إختيار الوقت المناسب للمنشور، ستعلم ذلك من خلال متابعة تحليلات المنشورات وتحديد أي من الأوقات الأفضل من حيث التفاعل على المنشورات، وقم باختيار هذه الأوقات.