[IMG][/IMG]
يعد التسويق الالكتروني عبر البريد الالكتروني من أسهل عمليات التسويق من حيث تكلفة الحملة وسرعة الوصول إلى العملاء، ولكن قد يستخدم العديد من المسوقين
التسويق عبر البريد الالكتروني بطرق خاطئة يجعل من الرسالة مجرد رسالة Spam يتجاهلها المستخدم، أو ربما يلغى المتابعة بالكامل..
لذا يجب على المسوق أن يكون ذكيا ومتمكنا من عملية التسويق من خلال بعض الافكار الابداعية نتناولها في الاتي..

قم بتحديد السوق المستهدف والحصول على ايميلاتهم وارسال لهم رسالة بما يحتاجونه، ولكن لا تنسى كتابة الرسالة بشكل مبسط وسهل بالاضافة إلى بعض الصور وعوامل الجذب.

قم بكتابة الرسالة بأسلوب مشوق، وليس مجرد كلمات متناثره، قم مثلا باستخدام صيغة العروض التقديمية التي تثير الفضول، واستخدام الصيغ التحفيزية.

قم بالتأكد أن الرسائل ستظهر بشكل جيد على الهواتف الذكية، وهذا الامر الذي يغفله الكثيرون في الوقت الحالي، نظرا لكبر عدد مستخدمي الهواتف الذكية الذين يقومون بتفقد إيميلاتهم من على هواتفهم، فاذا ظهرت الرسالة بشكل غير لائق سيتم غلقها على الفور.

لا تنسى صيغة العنوان ! فهو من أهم الأشياء قبل كتابة المحتوى ، تمعن التفكير جيدا في كتابة العنوان قبل إرسال الرسالة، فهو عليه العامل الأكبر للجذب.. ولا تكتب عنونا كبيرا وطويلا أيضا.

قم بتصفية المستخدمين الذين يتفاعلون وينتظرون الايميلات منك، واحفظهم في جانب مميز لارسال العروض المميزة لهم في المرات القادمة والتفاعل معهم

تابعنا دائما نحن شركة ارتقاء وسوف تتعرف علي كل ماهو جديد في عالم التسويق الالكتروني وممارسات سيو مميزة تصل بك الي مراكز النجاح والارتقاء , فقط ابقي مع ارتقاء