وظائف تجعلك قادر على السفر حول العالم
.......................................






كم منا يرغب بإيجاد وظائف و فرص عمل خالية فى شتى محافظات مصر سواء وظائف دمياط ام القاهره أم الإسكندريه والفيوم والصعيد وغيرها ؟؟ الكثير أليس كذلك .. حسنا والأن كم منا يحلم بإيجاد وظائف في السعودية أو قطر أو اي دوله من دول الخليج ؟؟ الكل تقريبا .




ولكن هل تطور حلمك لبعد هذا الحد ؟؟ هل الحصول على وظائف خاليه فى القاهره والذى تعد مراتبات العمل بها الأعلى راتبا فى جميع أنحاء مصر هو نهاية حلمك ؟؟ ألم تتطلع يوما لتعمل فى منصب يجعلك تجول العالم كلة خلال عملك . تعمل وتستمتع فى نفس الوقت . ياله من حلم .


نعم، إنها المعادلة الصعبة التحقيق، فالكل يعمل كآلة مخصصة للعمل لعدة شهور وأحيانًا لعدة سنوات لتوفير مبلغ من المال يساعدهم في تقضية وقت ممتع حول العالم في مكان لم يذهبوا إليه من قبل، ليقضوا فيه كل ما وفروه من الأموال، ثم يعودون إلى تلك الدائرة من الحياة الروتينة من جديد، والتي تتكون من الكثير والكثير من العمل، من اجل توفير المال، ثم قضاء وقت ممتع، ومن ثم العودة من جديد إلى نقطة البداية، وهذا ليس بالشيء السيء، إلا أن هناك من هم هواة للسفر والترحال، واثناء البحث عن فرص و وظائف في الامارات
والسعوديه وقطر وحول الوطن العربي بأكلمه هناك وظائف يمكن ان تكون مناسبه لهواه السفر :


وظيفة المصور :


لن تحتاج للبحث عن وظائف خاليه فى القاهره ولن تتكلف عناء المقابلات الشخصيه . كل ما تحتاجه تعلم التصوير وكاميرا عالية التقنيه ... وهي وظيفة تتطلب السفر والترحال كثيرًا والعمل في الهواء الطلق بحثا عن الصورة المميزة، والتي غالبا ما يتم تقديرها ماديا بشكل كبير ، مثل المناظر البرية أو الحياة الطبيعية.


-وظائف الترجمه :


تختلف شروط هذه المهنة من بلد إلى أخر, حيث أن بعض البلدان لا تشترط شهائد لممارسة هذه المهنة و بالتالي ستكون مخول لزيارة بلدان مختلفة و تكون مترجم لمجموعة من السياح أو رجال الأعمال أو حتى ببعثة ديبلوماسية


اعمل كجليس أو جليسة للأطفال


العمل كجليس للأطفال يكون ممتع للغاية، لا سيما إذا أردت تحسين مهاراتك اللغوية عن طريق الممارسة، وهذا ما يقدمه لك ان تعمل كجليس للأطفال في بلد أجنبي في بيت العائلة التي تستضيفك في ذلك البلد، مقابل أجر ليس بالكثير ولكنه جيد، إلا أنه يجب أن تعلم أن وقت فراغك سيكون محدودًا للغاية.


عالم آثار:


تبحث في كل مكان عن الآثار الجديدة والمميزة والتي تعبر عن ثقافات العديد من الدول المختلفة، ويمكنك فيها أن تطير بين الديد من الحضارات بحثا عن الآثار حول العالم.


اعمل كمصمم للمواقع على الإنترنت


نحن نحيا في عصر السرعة وعصر التكنولوجيا الرقمية، وهو ما يمكننا من جني المال عبر الإنترنت، بدون حاجة إلى تأسيس مكتب أو الذهاب لمكان عمل، يمكننا أن نعمل في أي مكان، وهذا ما يقدمه لك العمل على مواقع الإنترنت التي لا تقيدك بمواعيد محددة أو مكان محدد، كما أن عائدها المادي يكون مرضي للغاية.